انتر ميلان يقهر شاختار بخماسية نظيفة ويضرب موعداً نارياً مع اشبيلية
الدوري الاوروبي

انتر ميلان يقهر شاختار بخماسية نظيفة ويضرب موعداً نارياً مع اشبيلية

2020-08-18T01:29:38+03:00
2020-08-18T01:29:45+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان18 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

تأهل فريق انتر ميلان الي نهائي الدوري الاوروبي بعد الفوز الليلة علي فريق شاختار دونيتسك بخماسية نظيفة في لقاء نصف نهائي بطولة الدوري الاوروبي علي ملعب إسبريت أرينا سيكون لقاء نهائي البطولة يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة بين فريق انتر ميلان وفريق شاختار دونيتسك.

سجل فريق الانتر ميلان هدف فقط خلال الشوط الاول وفي الشوط الثاني سجل اربع اهداف حيث لعب لقاء جميل وسجل الهدف الاول بعد ضغط من انتر في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب لاوتارو مارتينيز كان فريق شاختار دونيتسك يحاول علي المرمى انترمحاولة مخجلة وانتهي الشوط بهدف دون رد.

وسجل اللاعب دانيلو دي أمبروزيو الهدف الثاني للانتر في الدقيقة 64 بعد ضغط عالي من الانتر وجاء الهدف الثالث في اللقاء عن طريق اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 74 حيث سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز هدفين له في اللقاء وكان انتر مسيطر علي اللقاء بطول والعرض.

وفي الدقيقة 78 سجل اللاعب روميلو لوكاكو الهدف الرابع في اللقاء وسجل الانتر الهدف الخامس في اللقاء عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو وجاء الهدف في الدقيقة 84 وحيث سجل اللاعب روميلو لوكاكو هدفين له وانتهي اللقاء بفوز انترميلان بخماسية وتأهل الي نهائي الدوري الأوروبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..