رسميا باريس سان جيرمان الي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي لايبزيج
دوري أبطال أوروبا

رسميا باريس سان جيرمان الي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي لايبزيج

اسلام سمور
2020-08-18T23:53:58+03:00
رياضة
اسلام سمور18 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 11:53 مساءً

لايبزيج يتفرج على باريس خلال الشوطين حيث سيطر باريس علي اللقاء بطول والعرض وبنتيجة وحقق الفوز بثلاثية دون رد في لقاء نصف نهائي الابطال حيث استحق الفوز الليلة ووصل باريس الي نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا وينتظر باريس الفاز من لقاء غدا بين بايرن ميونيخ و فريق ليون الفرنسي ومن سوف ينتصر سيواجه باريس في نهائي البطولة يوم الاحد المقبل.

كان فريق باريس الافضل وكان يلعب اللقاء بكل ثقة حيث نجح اللاعب ماركينهوس من تسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الثالثة عشر وجاء الهدف بعد من اكثر من محاولة علي المرمى وكان فريق لايبزيج حاول علي مرمى باريس منذ بداية اللقاء ولكن عند تلقي هدف في مرمه تراجع وسيطر باريس علي اللقاء.

وبعد الضغط من لاعبين باريس نجح اللاعب أنخيل دي ماريا من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 42 وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق باريس الفرنسي علي لايبزيج بهدفين دون رد , وفي بداية الشوط الثاني نجح اللاعب خوان بيرنات من تسجيل الهدف الثالث للفريق خلال الدقيقة 56 وحاول فريق لايبزيج علي المرمى ولكن دون الترجمة الي اهداف.

حيث وصل فريق باريس سان جيرمان الي نهائي دوري ابطال اوروبا اول مرة بتاريخ الفريق بعد فوز مستحق وتقديم موسم رائع للفريق الفرنسي خلال البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.