اشبيلية يضرب الانتر بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه
لقب اليوربا ليج

اشبيلية يضرب الانتر بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه

2020-08-22T00:13:49+03:00
2020-08-22T00:13:55+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

تتويج فريق اشبيلية الاسباني بلقب الدوري الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز علي فريق انتر ميلان الايطالي في نهائي بطولة الدوري الاوروبي حيث سجل في مرمى الانتر ثلاثية مقابل هدفين علي ملعب راين إينرجي ستاديون قدم اشبيلية لقاء من اجل المباريات هذا الموسم.

كان اللقاء مشتعل منذ بداية اللقاء حيث افتتح فريق الانتر باب التسجيل عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة الخامسة عن طريق تنفيذ ضربة جزاء ولم يوقف فريق اشبيلية وكان يهدد مرمى الانتر وسجل فريق اشبيلية هدف التعادل الاول للفريق في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب لوك دي يونج.

كان اللقاء جميل ومشتعل حيث حاول كل فريق علي المرمى ونجح فريق اشبيلية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب لوك دي يونج حيث سجل هدفين , ولم ينتظر فريق الانتر وسجل الهدف الثاني وهدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب دييغو جودين وانتهي الشوط الاول بتقدم كل فريق بهدفين.

وخلال الشوط الثاني كان الانتر خطير ويريد الفوز في النهائي ولكن عند وصول الوقت لدقيقة 74 سجل فريق اشبيلية الهدف الثالث وهدف الفوز عن طريق اللاعب دييغو كارلوس حاول الانتر من اجل التعديل ولكن انتهي الوقت بفوز الفريق الاسباني اشبيلية في نهائي الدوري الاوروبي علي الانتر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..