بايرن ميونيخ يهزم شالكه بثمانية في افتتاح البوندسليغا
الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يهزم شالكه بثمانية في افتتاح البوندسليغا

عطية محمد سلطان
2020-09-18T23:53:52+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان18 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:53 مساءً

في افتتاح البوندسليغا حقق بايرن ميونيخ الفوز الكبير علي فريق شالكه الليلة بنتيجة ثماني اهداف دون رد في الاسبوع الاول من بطولة الدوري الالماني علي ملعب بايرن ميونيخ يعلن البايرعن نفسه بطلاً في افتتاح البوندسليغا منذ اليداية دخل بايرن البطولة بقوة وحقق رقم كبير في الاسبوع الاول من الدوري الالماني.

نجح فريق بايرن من تسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الرابع عن طريق اللاعب سيرج جنابري حيث كان فريق الباير مسيطر علي اللقاء وقوة جدا وسجل اللاعب ليون غوريتسكا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19 , وجاء الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 31 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي عن طريق ضربة جزاء.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق بايرن ميونيخ بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد وفي الشوط الثاني نجح بايرن ميونيخ من تسجيل خمس اهداف وكان علي النحو التالي في الدقيقة 47 سجل اللاعب سيرج جنابري الهدف الرابع في اللقاء وجاء الهدف الخمس عن طريق نفس اللاعب سيرج جنابري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وسجل توماس مولر الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 69 كان فريق بايرن مسيطر علي اللقاء بكل معني وجاء الهدف السابع في الدقيقة 71 عن طريق ليروي سانيه وفي الدقيقة 81 سجل جمال موسيالا الهدف الثامن للفريق وانتهي اللقاء.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..