ريال مدريد يسقط بيتيس على ملعبه بثلاثية
الدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط بيتيس على ملعبه بثلاثية

2020-09-26T23:57:08+03:00
2020-09-26T23:57:15+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

حقق ريال مدريد الفوز الاول في بطولة الليغا في الاسبوع الثالث ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني ضد فريق يال بيتيس بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين علي ملعب ستاد بينتو فيامارين وتأجل لفريق ريال مدريد الجولة الاولي وتعادل امام سوسيداد في الجولة الثانية واليوم حقق الفوز في الجولة الثالثة.

كان ريال مدريد منذ بداية الشوط الاول الافضل حيث فتتح باب التسجيل كم خلال اللاعب فيديريكو فالفيردي في الدقيقة الرابعة عشر وبعد عشر دقائق من سيطرة ريال مدريد علي اللقاء قلب ريال بيتيس وكان الافضل وسجل اللاعب عيسى ماندي هدف التعادل في مرمى ريال مدريد في الدقيقة الخامسة والثلاثون.

وبعدها كان بيتيس الافضل حتي نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة السابعة والثلاثون هدف الثاني لفريق بيتيس من خلال اللاعب ويليام كارفالو وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق بيتيس بهدفين مقابل هدف , وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد بشكل افضل من اجل العود الي اللقاء وادخل ايسكو مع البداية.

وفي الدقيقة الثامنة والربعون سجل ريال مدريد الهدف الثاني وكان صاحب الهدف إيميرسون أباريسيدو هدف في مرماه ,وكان ريال مدريد مسيطر علي اللقاء واصبح الافضل وفي الدقيقة الثانية والثمانون سجل ريال مدريد الهدف الثالث بعد العود الي تقينة الفار وكان صاحب الهدف القائد سيرجيو راموس من خلال ضربة جزاء. وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..