باريس يحقق الفوز على انجيه بسداسيه في الدوري الفرنسي
الدوري الفرنسي

باريس يحقق الفوز على انجيه بسداسيه في الدوري الفرنسي

اسلام سمور
2020-10-03T01:23:23+03:00
رياضة
اسلام سمور3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 1:23 صباحًا

حقق باريس سان جيرمان الليلة الفوز الكبير ضد فريق انجيه بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في الاسبوع السداس من بطولة الدوري الفرنسي علي ملعب بارك دي برانس حقق باريس الفوز في اربع مباريات وتعرض للخسارة في اللقاء ويتمركز باريس في المركز الثاني برصيد 12 نقطة وفي المركز الاول بفارق نقطة فريق رين.

سجل فريق باريس خلال الشوط الاول هدفين دون رد وكان الهدف الاول لفريق باريس من امضي اللاعب أليساندرو فلورينزي وكان توقيت الهدف في الدقيقة السابعة , كان باريس مسيطر علي اللقاء بطول والعرض وسجل فريق باريس الهدف الثاني في الدقيقة 36 من خلال اللاعب نيمار دا سيلفا وانتهي الشوط الاول بتقدم باريس بهدفين.

وشهد الشوط الثاني خمسة اهداف اربع لفريق باريس وهدف وحيد لفريق أنجيه , دخل باريس الشوط الثاني بفوة ونجح منذ بداية الشوط بتسجيل الهدف الثالث في الدقيفة 47 من خلال اللاعب نيمار دا سيلفا , وحاول فريق انجيه علي مرمى باريس ونجح اللاعب إسماعيل تراوري من تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 57.

وجاء الهدف الرابع لفريق باريس من اللاعب جوليان دراكسلر في الدقيقة 57 , وبعد الضغط المتوصل علي فريق انجيه سجل اللاعب ادريسا غاي الهدف الخامس في الدقيقة 71 , وكان الهدف السادس من امضي اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 84 وانتهي اللقاء بفوز باريس بنتيجة 6 اهداف مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.