المانيا تحقق اول فوز لها في دوري الامم الاوروبية على حساب اوكرانيا
دوري الأمم الأوروبية

المانيا تحقق اول فوز لها في دوري الامم الاوروبية على حساب اوكرانيا

عطية محمد سلطان
2020-10-10T23:49:48+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 11:49 مساءً

تحقق المانيا الفوز الاول الليلة في بطولة دوري الأمم الأوروبية علي حساب منتخب اوكرانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة علي ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي ويتحل منتخب اسبانيا المركز الاول في ترتيب البطولة في المركز الثاني منتخب المانيا ضمن دوري الامم الاوروبية.

سجل منتخب المانيا خلال الشوط الاول هدف وحيد في الدقيقة العشرون من خلال اللاعب ماثياس جينتير وكان منتخب المانيا مسيطر علي اللقاء برغم من مخاولات منتخب اوكرانيا علي مرمى الالمان واعلن الحكم علي نهاية الشوط الاول بتقدم المانيا بهدف وحيد دون تسجيل هدف اخر خلال الشوط.

وكان قد سجل المنتخب الالماني الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة التاسعة والاربعون من امضي اللاعب ليون غوريتسكا ,وسجل منتخب اوكرانيا الهدف الاول في الدقيقة السابعة والسبعون من خلال اللاعب روسلان مالينوفسكي من خلال ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز المانيا بهدفين مقابل هدف.

وفي لقاء اخر ضمن دوري الامم الاوروبية أسبانيا تهزم سويسرا بهدف وتواصل صدارتها للمجموعة وقد سجل منتخب اسبانيا الهدف الاول خلال الشوط الاول في الدقيقة الرابعة عشر من خلال اللاعب ميكيل اويارزابال وانتهي اللقاء بفوز الاسباني علي سويسرا بهدف دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..