ديربي الميرسيسايد ينتهي بالتعادل بين ليفربول وايفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز

ديربي الميرسيسايد ينتهي بالتعادل بين ليفربول وايفرتون

2020-10-17T18:17:36+03:00
2020-10-17T18:17:42+03:00
رياضة
اسلام سمور17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

شهد ملعب جوديسون بارك لقاء ناري في الاسبوع الخامس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين صاحب المركز الاول فريق ايفرتون وفريق ليفربول حيث انتهي الديربي بالتعادل بهدفين لكل منها ليحافظ ايفرتون على صدارة البريمرليغ حيث يمتلك فريق ايفرتون 13 عشر نقطة في المركز الاول.

اعلن الحكم مايكل أوليفير عن انطلق اللقاء الناري حيث افتتح فريق ليفربول باب التسجيل في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء عن طريق اللاعب ساديو ماني , لم يوقف صاحب المركز الاول ايفرتون حاول علي المرمى ونجح اللاعب مايكل كين من تسجيل الهدف الاول والتعادل في اللقاء في الدقيقة 19 وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

كانت المباراة مشتعلة بين الفرقين وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 72 نجح فريق ليفربول بتسجيل هدف التقدم والثاني من خلال اللاعب محمد صلاح بعد اكثر من محاول , وسجل فريق ايفرتون تسجيل هدف التعادل والهدف الثاني للفريق في الدقيقة 81 من خلال اللاعب دومينيك كالفيرت ليوين.

لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين وسجل فريق ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 92 من خلال اللاعب جوردان هندرسون ولكن الحكم اعلن عن الغي الهدف وانتهي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.