وست هام يتعادل مع توتنهام بصعوبة في البريميرليج
البريميرليج

وست هام يتعادل مع توتنهام بصعوبة في البريميرليج

2020-10-19T00:03:07+03:00
2020-10-19T00:03:12+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وعلي ملعب استاد توتنهام هوتسبر وفي الاسبوع الخامس انتهي لقاء الليلة بين فريق توتنهام هوتسبير وفريق وست هام يونايتد بتعادل بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ويتمركز توتنهام في المركز السادس في ترتيب الجولة وفريق وست هام يونايتد في المركز الثامن.

افتتح فريق توتنهام باب التسجيل منذ بداية اللقاء في الدقيقة الاولي من خلال اللاعب هيونغ مين سون حيث كان توتنهام مسيطر علي المباراة منذ بداية اللقاء وبعد الضغط سجل اللاعب هاري كين الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الثامنة ,الهدف الثالث سجل في الدقيقة السادسة عشر من نفس اللاعب هاري كين.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد ,وخلال الشوط الثاني سجل فريق وست هام ثلاثة اهداف حيث سجل اللاعب فابيان بالبوينا الهدف الاول للفريق في الدقيقة الثانية والثمانون حيث سيطر فريق وست هام علي اللقاء بشكل كامل وكان الهدف نقطة تحول في اللقاء.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانون سجل لاعب توتنهام دافينسون سانشيز الهدف الثاني ولكن لفريق وست هام خطا في مرماه وكان الهدف الثالث قد سجل في الدقيقة تسعون من خلال اللاعب مانويل لانزيني وانتهي اللقاء بتعادل بين الفرقين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..