برشلونة يكرم شباك ريال بيتيس بخماسية
برشلونة

برشلونة يكرم شباك ريال بيتيس بخماسية

عطية محمد سلطان
2020-11-08T14:02:46+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان8 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2020 - 2:02 مساءً

ضمن الاسبوع التاسع في اطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الليغا برشلونة يكرم شباك ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين تحت قيادة الاسيطورة ليو ميسي وصعد برشلونة الي المركز الثامن في منافسات الليجا برصيد حادي عشر نقطة وفي المركز الاول في ترتيب الجدول فريق اتلتيكو مدريد.

سجل خلال الشوط الاول هدفين كان هدف لفريق برشلونة وهدف افريق ريال بيتيس وكان برشلونة خلال الشوط الاول ضعيف بدون الاسطورة ليو ميسي ,عند الدقيقة 20 سجل اللاعب عثمان ديمبلي الهدف الاول في اللقاء لبرشبونة وكان هدف التعادل فريق بيتيس في الدقيقة 45 من خلال اللاعب أنتونيو سانابريا.

وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف وخلال الشوط الثاني دخل الاسطورة ميسي الي ملعب وقلب اللقاء وكان الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 48 من امضي اللاعب انطوان جريزمان , وسجل الاسطورة ليونيل ميسي الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 62 من خلال تنفيذ ضربة جزاء.

وسجل فريق ريال بيتيس الهدف الثاني في الدقيقة 74 من خلال اللاعب لورينزو مورن وكان قد سجل هدف برشلونة الرابع اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 82 كان برشلونة مسيطر علي اللقاء وسجل اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز الهدف الخامس لبرشلونة وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..