البرتغال تمطر شباك أندورا بسباعية
مباريات دولية ودية

البرتغال تمطر شباك أندورا بسباعية

2020-11-12T00:58:28+03:00
2020-11-12T00:58:37+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان12 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

البرتغال تحقق الفوز الليلة علي منتخب أندورا بنتيجة سبعة اهداف دون رد ضمن منافسات مباريات دولية ودية علي ملعب النور خاض البرتغال الليلة لقاء جميع كان مهرجان للاهداف حيث سجل المنتخب خلال الشوط الاول هدفين وفي الشوط الثاني سجلو خمسة اهداف دون رد خلال لقاء ودي.

وسجل اللاعب بيدرو نيتو الهدف الاول في اللقاء لمنتخب البرتغال في الدقيقة الثامنة بعد سيطرة برتغالية كاملة خلال اللقاء , وكان قد سجل اللاعب باولينهو الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة التاسعة والعشرون وانتهي الشوط الاول بتقدم منتخب البرتغال بهدفين دون رد كان الشوط الاول تحت سيطرة لمنتخب البرتغال.

دخل منتخب البرتغال الشوط الثاني بقوة وترجع منتخب أندورا وبعد الضغط من البرتغال نجح اللاعب ريناتو سانشيز من تسجيل الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 56 , وسجل الهدف الرابع لمنتخب البرتغال اللاعب باولينهو في الدقيقة 61 حيث سجل اللاعب هدفين له في اللقاء.

وعند الدقيقة 71 سجل لاعب فريق أندورا إيميلي غارسيا الهدف الخامس لمنتخب البرتغال بشكل الخطا في مرماه ,وجاء الهدف السادس للبرتغال في الدقيقة 85 من امضي اللاعب كريستيانو رونالدو , كان منتخب البرتغال مسيطر علي اللقاء بطول والعرض حيث سجل اللاعب جواو فيليكس الهدف السابع في الدقيقة 88 وانتهي اللقاء بفوز البرتغال بنتيجة 7-0.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..