الجزائر تتاهل لكأس أمم إفريقيا بعد التعادل امام زيمبابوي
تصفيات كأس أمم أفريقيا

الجزائر تتاهل لكأس أمم إفريقيا بعد التعادل امام زيمبابوي

2020-11-16T20:00:28+03:00
2020-11-16T20:00:32+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان16 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

رسميا المنتخب الجزائر الي كأس أمم افريقيا بعد التعادل اليوم امام منتخب زيمبابوي بنتيجة هدفين مقابل هدفين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا وخاض المنتخبين اللقاء علي ملعب هراري ناشونال سبورتس ستاديوم ضمن الاسبوع الرابع من دور المجموعات لم يتعرض المنتخب الجزائري للخسارة للمباراة 22 لا حد قادر علي اقف محاربي الصحراء.

المنتخب الجزائري اول المتاهلين العرب الي بطولة كأس أمم إفريقيا محاربي الصحراء في المركز الاول برصيد 10 نقاط سجل منتخب الجزائر هدفين خلال الشوط الاول مقابل هدف لمنتخب زيمبابوي وكان الهدف الاول سجل من خلال اللاعب أندي ديلور في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

كان المنتخب العربي افضل خلال الشوط الاول وسجلو الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 38 من خلال اللاعب رياض محرز وسجل منتخب زيمبابوي الهدف الاول لهم في الدقيقة 43 من خلال اللاعب كنوليدج موسونا وانتهي الشوط الاول بتقدم الجزائر بهدفين مقابل هدف خلال الشوط.

وفي الشوط الثاني كان منتخب زيمبابوي الاخطر والافضل وكان يهدد مرمى الجزائر بشكل متواصل وسجلو هدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 82 بعد من اكثر من محاولة من خلال اللاعب برينس دوبي وانتهي اللقاء بتعادل بهدفين مقابل هدفين وتأهل الجزائر رسميا الي كاس امم افريقيا.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..