موناكو يقلب الطاولة علي فريق العاصمة باريس ويحقق الفوز
الدوري الفرنسي

موناكو يقلب الطاولة علي فريق العاصمة باريس ويحقق الفوز

2020-11-21T02:08:52+03:00
2020-11-21T02:08:58+03:00
رياضة
نور حسام21 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر

موناكو يفعل ريمونتادا علي فريق العاصمة باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين ضمن الاسبوع الحادي عشر في اطار منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى وخاض الفرقين اللقاء علي ملعب لويس الثاني ويحتل فريق باريس المركز الاول في ترتيب الجدول برصيد 24 نقطة وفريق موناكو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق اربع نقاط مع صاحب المركز الاول باريس.

سجل فريق باريس سان جيرمان هدفين دون رد خلال الشوط الاول اللاعب كيليان مبابي وكان الهدف الاول سجل في الدقيقة 25 من امضي كيليان مبابي وكان باريس خلال الشوط الاول الافضل وسجل الهدف الثاني اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 37 من خلال تنفيذ ضربة جزاء وانتهي الشوط الاول بتقدم باريس بهدفين دون رد.

ولغي الحكم هدفين لفريق باريس خلال الشوط الاول وبعد انطلاق الشوط الثاني دخل فريق موناكو بقوة من اجل العود في اللقاء ونجح اللاعب بتسجيل الهدف الاول لفريق موناكو في الدقيقة 52 من امضي اللاعب كيفن فولاند وسيطر موناكو علي المباراة وبعد محاولة سجل فريق موناكو الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 66 من خلال اللاعب كيفن فولاند.

حاول فريق العامصة باريس علي المرمى موناكو دون تسجيل وكان فريق موناكو نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من خلال اللاعب سيسك فابريغاس من خلال تنفيذ ضربة جزاء واعلن الحكم علي انتهي اللقاء بفوز موناكو بثلاثية مقابل هدفين لفريق باريس.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز