ريال مدريد يتخطى أتلتيك بيلباو ويتقاسم صدارة الليغا مؤقتا
فوز ريال مدريد

ريال مدريد يتخطى أتلتيك بيلباو ويتقاسم صدارة الليغا مؤقتا

2020-12-16T02:21:14+03:00
2020-12-16T02:21:16+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر

ريال مدريد في الطريق الصحيح بعد الفوز علي فريق أتلتيك بيلباو علي ملعب الفريدو دي ستيفانو بثلاثية مقابل هدف ويتقاسم صدارة الليغا مؤقتا مع فريق ريال سوسيداد وفريق اتليتكو مدريد برصيد 26 نقطة ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني وكان منقذ ريال مدريد الليلة اللاعب الكبير كريم بنزيما حيث سجل هدفين.

كان فريق أتلتيك بيلباو في اول ربع ساعة من اللقاء عنيد ومسيطر علي اللقاء وكان يهدد مرمى ريال مدريد وخلال نصف الشوط الاول ترجع وتقدم ريال مدريد وكان قريب من الهدف وقبل نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة 45 سجل اللاعب توني كروس الهدف الاول لفريق ريال مدريد وانتهي الشوط بتقدم الريال بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني كان فريق بيلباو خطير ونجح اللاعب اندير كابا من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني , حاول ريال مدريد من اجل الفوز والعود المنافسة علي صدارة الدوري نجح اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 74.

وقبل النهاية اشتعلت المباراة حاولة بيلباو علي مرمى ريال مدريد وكان قريب جدا من تسجيل التعادل وخلال فرصة خطير انقذه كرواتو هدف محقق وقاتل وسجل بعدها كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..