أتلتيك بلباو ينتصر على برشلونة و يتوج بطلا لكأس السوبر
النهائي

أتلتيك بلباو ينتصر على برشلونة و يتوج بطلا لكأس السوبر

2021-01-18T02:04:05+03:00
2021-01-18T02:04:11+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان18 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر


رفع فريق أتلتيك بلباو كاس السوبر الاسباني الليلة علي ملعب لا كارتوخا بعد الفوز في نهائي كاس السوبر علي فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدفين وخاض الفرقين الشواط الاضافية بعد نهاية الوقت الاصلي بتعادل بهدفين مقابل هدفين وخلال الشوط الاول نجح فريق بلباو في تسجيل الهدف الثالث.

كان فريق برشلونة خلال الشوط الاول مسيطر وكان بلباو خطير علي المرمى وسجل اللاعب انطوان جريزمان الهدف الاول في الدقيقة 40 , وكان الرد سريع من فريق بلباو سجل اللاعب اوسكار دي ماركوس هدف التعادل في الدقيقة 42 وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني سجل فريق برشلونة الهدف الثاني في اللقاء من خلال اللاعب انطوان جريزمان في الدقيقة 77 , وحاول فريق بلباو علي مرمى برشلونة وقبل نهاية اللقاء نجح اللاعب أسيير فيلاليبري بتسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل في الدقيقة 90 وانتهي الوقت واعلن الحكم علي دخول اللاعب الي الاشواط الاضافية.

وخلال الشوط اضافي الاول نجح فريق بلباو بتسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز في اللقاء من خلال اللاعب إينياكي ويليامز في الدقيقة 94 بعد تسديدة قوية جدا في مرمى البرسا وحاول برشلونة بكل قوة تسجيل الهدف التعادل ولكن لم يسجل وانتهي اللقاء بفوز بلباو بثلاثية مقابل هدفين و يتوج بطلا لكأس السوبر.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..