برشلونة لاكتساح الافيس بخماسية قبل مواجهة باريس في الابطال
الدوري الإسباني

برشلونة لاكتساح الافيس بخماسية قبل مواجهة باريس في الابطال

عطية محمد سلطان
2021-02-14T00:52:04+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان14 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 12:52 صباحًا

برشلونة يواصل سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري الاسباني حيث حقق الفوز الليلة علي فريق ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف في الاسبوع الثالثة والعشرون علي ملعب الكامب نو وبهذا الفوز صعد فريق البرسا الي المركز الثاني في ترتيب الجدول الاسباني برصيد 46 نقطة مع الثالث الريال بنفس النقاط.

نجح البرسا في حسم اللقاء الفوز في لقاء الاياب و الصعود الي البركز الثاني خلف صاحب المركز الاول أتليتكو مدريد وانتهي لقاء الذهاب بين الفرقين بتعادل بهدف مقابل هدف , وسجل فريق البرسا هدفين خلال الشوط الاول وباقي في الشوط الثاني وكان صاحب الهدف الاول للبرسا اللاعب فرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 29.

واضاف اللاعب ليونيل ميسي الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 45 وانتهي الشوط الاول بتقدم البرسا بهدفين دون رد , وخلال الشوط الثاني قلص اللاعب لويس ريوخا الفارق في الدقيقة 57 لفريق ديبورتيفو ألافيس , وقد سجل اللاعب فرانسيسكو ترينكاو الهدف الثالث للبرسا والثاني له في اللقاء في الدقيقة 74.

وخلال الدقيقة 75 سجل الاسطورة ليونيل ميسي الهدف الرابع للفريق وثاني له في المباراة , وسيطر البرسا علي اللقاء بكامل وسجل الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 80 من خلال اللاعب جونيور فيربو وانتهي اللقاء بفوز البرسا بخماسية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..