باريس يمطر شباك البرسا برباعية ويضع قدما في ربع النهائي
دوري أبطال أوروبا

باريس يمطر شباك البرسا برباعية ويضع قدما في ربع النهائي

2021-02-17T10:59:09+03:00
2021-02-17T10:59:17+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

باريس سان جيرمان يكتسح برشلونة برباعية مقابل هدف مع الرأفة في لقاء الذهاب علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات بطولة دوري اباطل اوروبا ويضع قدما في ربع النهائي سيلعب البرسا لقاء الاباب علي ملعب الأمراء في فرنسا ومطلوب من البرسا تسجيل اربع اهداف دون تلقي اي هدف من احل التأهل الي الدوري المقبل.

كان فريق البرسا خلال الشوط الاول افضل من الثاني ولكن كان باريس مسيطر علي اللقاء وكان يستحق الفوز وسجل خلال الشوط الاول كل فريق هدف , وافتتح اللاعب ليونيل ميسي الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 27 من خلال تسجيل ضربة جزاء, وكان هدف التعادل لفريق باريس في الدقيقة 32 من خلال كيليان مبابي.

وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف , وفي الشوط الثاني كان فريق باريس خطير جدا علي مرمى البرسا وسجل باريس خلال الشوط الثاني ثلاثة اهداف وكان الهدف الثاني سجل من خلال اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة 65 , وسجل اللاعب مويس كين الهدف الثالث في الدقيقة 70 كان باريس مشتعل ويريد تسجيل مذيد من الاهداف.

حاول البرسا العودة وتسجيل الهدف الثاني ولكن لم يسجل واضف اللاعب كيليان مبابي الهدف الرابع والثالث له في الدقيقة 85 وانتهي اللقاء بفوز باريس برباعية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..