برشلونة يبهر العالم و يمطر شباك ريال سوسيداد بسداسية
الدوري الاسباني

برشلونة يبهر العالم و يمطر شباك ريال سوسيداد بسداسية

عطية محمد سلطان
2021-03-22T19:51:45+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 7:51 مساءً

تمكن فريق برشلونة من تحقق الفوز ضمن الاسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري الاسباني علي فريق ريال سويسداد بسداسية مقابل هدف علي ملعب انويتا وبهذا الفوز تمكن البرسا من الصعود الي المركز الثاني خلف المتصدر اتليتكو مدريد صاحب 66 نقطة وبرشلونة برصيد 62 نقطة وفريق ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

نجح فريق برشلونة بهز شيباك فريق سوسيداد بهدفين دون رد خلال الشوط الاول وكان قد سجل البرسا الهدف الاول في الدقيقة 37 انطوان جريزمان قد برشلونة عرض جميل خلال المباراة وكان قد نجح بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 43 من خلال اللاعب سيرجينو دست وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة بهدفين دون رد.

وخلال الشوط الثاني كان برشلونة مسيطر علي اللقاء وحلال الدقيقة 53 تمكن اللاعب سيرجينو دست من تسجيل الهدف الثالث لفريق برشلونة , كان برشلونة يحكم علي احداث اللقاء وتمكن الاسطورة ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الرابع خلال الدقيقة 56 , خاض البرسا اجل مباراة هذا الموسم حيث تمكن اللاعب عثمان ديمبلي من تسجيل الهدف الخامس خلال الدقيقة 71.

وتمكن فريق سوسيداد من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 77 من خلال اللاعب اندير بارينتشيا , وسجل اللاعب ليونيل ميسي من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 89 وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..