في مباراة مثيرة ليفربول يخطف فوز قاتل على نيوكاسل ويتصدر الترتيب

في مباراة مثيرة ليفربول يخطف فوز قاتل على نيوكاسل ويتصدر الترتيب

حسن سليمان
2019-05-05T02:00:51+03:00
رياضة
حسن سليمان5 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 2:00 صباحًا

حقق نادي ليفربول فوزا قاتلا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين اليوم السبت علي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 37 من البطولة .

حيث سجل لاعب ليفربول الهدف الاول عن طريق فيرجيل فان ديك في الدقيقة 13 من زمان اللقاء ثم سجل لاعب نيوكاسل يونايتد كريستيان أتسو هدف التعادل في الدقيقة 20 من الشوط الاول , وفي الدقيقة 28 سجل محمد صلاح الهدف الثاني للفريق ليتقدم في النتيجة وينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-1 لليفربول .

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة سجل لاعب نيوكاسل يونايتد خوسيه سولومون روندون الهدف الثاني للفريق والتعادل في المباراة في الدقيقة 54 , وبعد الضغط واكتر من محاولة نجحه ليفربول تسجيل هدف الفوز في المباراة عن طريق ديفوك اوريجي في الدقيقة 86 ليحسم الفوز .

وبعد فوز اليوم لليفربول وصل إلى النقطة 94، لينتزع الصدارة بفارق نقطتين عن سيتي، الذي يلعب يوم الإثنين القادم أمام ليستر , وتجمد رصيد نادي نيوكاسل عند 42 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وبعد فوز اليوم يستعد ليفربول لمواجهة برشلونة في دوري الابطال يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب الأنفيلد .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا