رسمياً تشيلسي بطلاً السوبر الاوروبي بعد الفوز علي فياريال
كأس السوبر الأوروبي

رسمياً تشيلسي بطلاً السوبر الاوروبي بعد الفوز علي فياريال

2021-08-12T00:52:01+03:00
2021-08-12T00:52:07+03:00
رياضة
حسن سليمان12 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

علي ملعب ويندسور بارك يحقق فريق تشيلسي الفوز بكأس السوبر الأوروبي علي حسب فريق فياريال الاسباني في ضربة الجزاء بنتيجة 6-5 حيث حقق فريق تشيلسي لقبين هذا الموسم حيث حقق دوري ابطال اوروبا والليلة ينجح بالفوز في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

خلال الشوط الاول كان فريق الانجليزي تشيلسي افضل من وفياريال حيث كان خطير ويهدد المرمى ونجح بتسجيل الهدف الاول في اللقاء خلال الدقيقة 27 من امضي اللاعب حكيم زيياش وكان قريب من اضافة الهدف الثاني وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون مقابل في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وفي الشوط الثاني دخل فريق فياريال بقوة في القاء وحاولة في اكثر من فرصة علي مرمى لبلوز وبعد الفرصة الضائعة من فياريال تمكن اللاعب جيرارد مورينو من اضافة الهدف الاول وهدف التعادل في اللقاء خلال الدقيقة 73 وكان فريق فياريال قريب من تسجيل هدف الفوز وانتهي اللقاء بتعادل بهدف مقابل هدف واعلن الحكم علي الاشواط الاضافية.

وفي الشوط الاضافي الاول كان فريق تشيلسي يلعب بكل روح وكان مسيطر علي اللقاء حيث تراجع فياريال وكان يدافع امام الانجليزي وفي الدقيقة 100 اللاعب بوليستيش يهدر هدف التتويج لتشيلسي ويسدد خارج الشيباك وانتهي الشوط الاضافي الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

الشوط الاضافي الثاني كان فياريال يظهر بشكل الدافع والذهاب الي ضربة الترجيح وكان فريق تشيلسي يبحث عن الهدف بكل قوة وكان يهدر الفرص من امام المرمى وانتهي الوقت الاضافي الثاني دون تسجيل اهداف واعلن الحكم علي خوض ضربات جزاء نجح تشيلسي بالفوز 6 اهداف مقابل 5 اهداف لفياريال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا