ريال مدريد يفتتح مبارياته بالفوز على ديبورتيفو ألافيس
ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

ريال مدريد يفتتح مبارياته بالفوز على ديبورتيفو ألافيس

2021-08-15T10:06:29+03:00
2021-08-15T10:06:35+03:00
رياضة
حسن سليمان15 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

ريال مدريد يحقق الفوز الاول له في بطولة الدوري الاسباني بقياده مدربه الجديد انشيلوتي علي فريق ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف علي ملعب مينديزوروزا وبهذا الفوز الملكي يتصدر ترتيب بدولة الليغا بثلاثة نقاط وفي اللقاء تألق كريم بنزيما في المباراة وقدم عرض جميل وسجل هدفين جميلين.

خلال الشوط الاول حاول الفريق الملكي علي مرمى الافيس من اجل خطف الهدف الاول ولكن لم ينجحو وانتهي الشوط بدون اهداف , وفي هدف الثاني ومنذ بداية الشوط تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 48 حيث دخل المكلي اللقاء بقوة من اجل تسجيل الاهداف.

سيطر ريال مدريد علي اللقاء بكل قوة وكان الهدف الثاني سجل في اللقاء عند الدقيقة 56 من خلال المدافع ناتشو فيرنانديز ليتقدم الريال بهدفين دون رد , وسجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والثالث في اللقاء في الدقيقة 62 كان اداء ريال مدريد في اول لقاء جميل.

حاول فريق الافيس علي مرمى الريال وتمكن اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو من تسجيل الهدف الاول في مرمى الريال في الدقيقة 65 من خلال تنفيذ ضربة جزاء لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لريال مدريد مقابل هدف لفريق الافيس , وكان الهدف الرابع لريال سجل في الدقيقة 90 من اللاعب فينيسيوس جونيور وانتهي اللقاء بفوز الريال برباعية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا