برشلونة يبدأ الليجا بفوز عريض على ريال سوسيداد
برشلونة ضد ريال سوسييداد

برشلونة يبدأ الليجا بفوز عريض على ريال سوسيداد

2021-08-15T23:44:06+03:00
2021-08-15T23:44:12+03:00
رياضة
حسن سليمان15 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

برشلونة الأسباني يبداء بطولة الدوري الاسباني الليغا بالفوز علي فريق ريال سوسيداد برباعية مقابل هدفين ضمن الأسبوع الاول علي ملعب الكامب نو وبهذا الفوز برشلونة يتمركز في ترتيب الجدول بلمركز الثاني بثلاثة نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الاول بنف النقاط , قدم برشلونة الليلة اداء جميل برغم من رحيل الاسطورة ليو ميسي عن صفوف الفريق.

سجل الفريق البرسا هدفين خلال الشوط الاول وفي الثاني هدفين وفريق سوسيداد هدفين وقد سجل الهدف الاول لفريق برشلونة الاعب جيرارد بيكيه خلال الدقيقة التاسعة عشر من عمر بداية اللقاء وسجل اللاعب ومارتن برايثوايت الهدف الثاني عند القديقة 45 ليتقدم برشلونة بهدفين وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

ودخل الفرقين الشوط الثاني بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل كان برشلونة مسيطر علي اللقاء بطول والعرض وتمكن اللاعب مارتن برايثوايت من اضافة الهدف الثالث والهدف الثاني له شخصيا في الدقيقة 59 , وكان هدف سوسيداد في الدقيقة 82 من خلال اللاعب جولين لوبيتي سيينفويغوس.

حاول فريق سوسيداد من العودة الي اللقاء بتسجيل الهدف الثاني وتقليص الفارق في الدقيقة 85 من اللاعب ميكيل اويارزابال لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف لبرشلونة مقابل هدفين لسوسيداد وكلن اللاعب سيرجي روبيرتو دمر امل سوسيداد بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا