ريال مدريد يتعثر بتعادل مع ليفانتي
ليفانتي ضد ريال مدريد

ريال مدريد يتعثر بتعادل مع ليفانتي

2021-08-23T01:08:02+03:00
2021-08-23T01:08:10+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان23 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

علي ملعب سيوتات دي فالنسيا وليفانتي يفرض التعادل الايجابي علي ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة ضمن الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الاسباني الليغا وبهذا التعادل رفع ريال مدريد ريد الي النقاط الرابعة في المركز الثاني في ترتيب الجدول الاسباني وفي المركز الاول فريق العاصمة برصيد 6 نقاط.

ريال مدريد ينزف نقاط منذ يداية الدوري حيث حقق الفوز والليلة يتعثر بتعادل الايجابي ضد ليفانتي , وفي لقاء الليلة تمكن الاعب غاريث بيل من تسجيل الهدف الاول في اللقاء عن الدقيقة الخامسة وانتهي الشوط الاول بتقدم المكلي بهدف دون رد برغم من محولات ليفانتي من اجل تسجيل التعادل خلال الشوط الاول.

ومنذ بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46 تمكن اللاعب روجر مارتي من اضافة الهدف الاول والتعادل في المباراة , ظهر صاحب الارض بشكل افضل من الريال في هذا الشوط وسجلو الهدف الثاني في الدقيقة 57 من خلال اللاعب خوسيه كامبانيا ليتقدم ليفانتي بهدفين لهدف علي الريال.

وحاول بعدها ريال مدريد علي المرمى وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل عن الدقيقة 73 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين وعند وصول الوقت لدقيقة 79 سجل ليفانتي الهدف الثالث من اللاعب روبيرتو سواريز بيير , وكان سجل ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 85 من اللاعب فينيسيوس جونيور وانتهي اللقاء بتعادل الايجابي بنتيجة 3-3.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..