غاريث بيل يقود ويلز للفوز علي روسيا البيضاء بثلاثية
روسيا البيضاء ضد ويلز

غاريث بيل يقود ويلز للفوز علي روسيا البيضاء بثلاثية

2021-09-06T15:27:16+03:00
2021-09-06T15:27:23+03:00
رياضة
حسن سليمان6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين

حقق ويلز الفوز في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم مساء الاحد ضد منتخب روسيا البيضاء بثلاثية مقابل هدفين وخاض اللقاء علي ملعب كينترال ستاديوم في الجولة الخامسة من البطولة وسجل خلال هاتريك لاعب ريال مدريد غاريث بيل.

تمكن منتخب ويلز من فتح باب التسجيل خلال الدقيقة السادسة من اللاعب غاريث بيل بعد تنفيذ ضربة جزاء كان أفضل من رومسيا البيضاء وكان الهدف الثاني في اللقاء وهدف التعادل لمنتخب روسيا خلال الدقيقة 29 من امضي اللاعب فيتالي ليساكوفيتش خلال ضربة جزاء وتقدم رومسيا علي ويلز بالهدف الثاني خلال الدقيقة 30 من اللاعب بافيل سيدكو وانتهي الشوط الاول بتقدم رومسا بهدفين مقابل هدف علي ويلز.

وخلال الشوط الثاني نجح اللاعب غاريث بيل من تسجيل هدفين ليتقدم بثلاثية في اللقاء وكان الهدف الاني والتعادل في الدقيقة 69 من بيل بعدسيطرة كاملة علي اللقاء وكان هدف الفوز خلال الدقيقة 90 من اللاعب بيل وانتهي اللقاء بفوز ويلز بثلاثية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا