مانشستر يونايتد يفوز علي نيوكاسل برباعية في يوم عودة رونالدو
مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

مانشستر يونايتد يفوز علي نيوكاسل برباعية في يوم عودة رونالدو

حسن سليمان
2021-09-11T23:58:22+03:00
رياضة
حسن سليمان11 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 11:58 مساءً

ضمن الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الأنجليزي نجح فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز علي ملعب أولد ترافورد برباعية مقابل هدف ضد فريق نيوكاسل يونايتد لصدارة البريمرليج بريد 10 نقاط وفي المركز الثاني بنفس عدد النقاط تشيلسي وحقق الفوز في اول يوم لعودة رونالدو الي الفرق.

عدوة رونالدو الي الفريق ارجع الروح وكان الهدف الاول في اللقاء من امضي كريستيانو رونالدو بعد اكثر من محاولة وكان توقيت الهدف في الدقيقة 45 وانتهي الشوط بقدم يونايتد بهدف دون رد , وخلال الشوط الثاني سجل فريق نيوكاسل الهدف الاول وهدف التعادل في اللقاء خلال الدقيقة 56 , وكان الهدف الثاني لفريق يونايتد في الدقيقة 62 من كريستيانو رونالدو حيث سجل هدفين له في اللقاء.

وسجل اللاعب برونو فيرنانديز الهدف الثالث في اللقاء خلال الدقيقة 80 حيث كان فريق يونايتد مسيطر علي اللقاء بطول العرض , وتمكن اللاعب جيسي لينجارد من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز يونايد برباعية مقابل هدف علي فريق نيوكاسل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا