بايرن ميونخ يسحق بوخوم بسبعة ويواصل تصدره البوندسليغا
البوندسليغا

بايرن ميونخ يسحق بوخوم بسبعة ويواصل تصدره البوندسليغا

حسن سليمان
2021-09-18T18:37:23+03:00
رياضة
حسن سليمان18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 6:37 مساءً

بايرن ميونخ يمطر شباك فريق بوخوم بنتيجة سبعة اهداف دون مقابل علي ملعب ليانز أرينا ويواصل تصدره ترتيب الجولة الدوري الألماني الدرجة الأولى ويقدم عرض جميل في الجولة الخامس ضمن منافسات بطولة البوندسليغا ويتصدر البايرن الترتيب بريد 13 نقطة في المركز الاول.

نجح بايرن خلال الشوط الاول تسجيل اربع اهداف وفي الثاني ثلاثية وكان الهدف الاول في الدقيقة 17 من اللاعب ليروي سانيه بعد اكثر من محاولة وكان الهدف الثاني في الدقيقة 27 من امضي اللاعب جوشوا كيميتش حيث كان بايرن مسيطر علي اللقاء بقوة.

وكان الهدف الثالث في الدقيقة 32 من تسجيل اللاعب سيرج جنابري وكان الهدف الرابع من لاعب فريق بوخوم فاسيليوس لابوستولوبولوس في الدقيقة 43 حيث سجل الهدف في مرماه وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق بايرن برباعية دون مقابل.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 61 تمكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من اضافة الهدف الخامس في اللقاء وكان الهدف السادس من اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة 65 حيث سجل هدفين له في اللقاء وكان الهدف السابع من اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقة 79 وانتهي اللقاء بفوز بايرن بسبعية دون مقابل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا