يوفنتوس يحقق الفوز الثاني بعد تجاوزه سامبدوريا بثلاثية
يوفنتوس

يوفنتوس يحقق الفوز الثاني بعد تجاوزه سامبدوريا بثلاثية

حسن سليمان
2021-09-26T17:59:04+03:00
رياضة
حسن سليمان26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 5:59 مساءً

نجح فريق اليوفي من الفوز الثاني هذا الموسم علي فريق سامبدوريا ضمن الأسبوع السادس من بطولة الدوري الايطالي بثلاثية مقابل هدفين علي ملعب أليانز ستاديوم ويتمركز فريق اليوفي في المركز التاسع في ترتيب الجدول الايطالي برصيد ثماني نقاط وفي المركز الاول فريق ميلا برصيد 16 نقطة.

افتتح اللاعب باولو ديبالا باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة العاشرة بعد ضغط متواصل منذ بداية اللقاء , وكان الهدف الثاني لفريق اليوفي في اللقاء عند الدقيقة 43 من خلال اللاعب ليوناردو بونوتشي حيث نفذ ضربة جزاء حيث كان اليوفي أفضل من فريق سامدوريا خلال اللقاء.

ونجح اللاعب مايا يوشيدا من تسجيل الهدف الاول لفريق سامبدوريا في الدقيقة 44 وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق اليوفي بهدفين مقابل هدف خلال الشوط الاول , وفي الشوط الثاني نجح اللاعب مانويل لوكاتيلي من اضافة الهدف الثالث للوفي في الدقيقة 57 , وكان الهدف الثاني لفريق سامبدوريا كان من امضي اللاعب انتونيو كاندريفا في الدقيقة 83 وانتهي اللقاء بفوز اليوفي بثلاثية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا