ريال مدريد يخطف ثلاثة نقاط الكلاسيكو بعد الفوز علي برشلونة بثنائية ويعتلي صدارة الليغا
ريال مدريد ضد برشلونة

ريال مدريد يخطف ثلاثة نقاط الكلاسيكو بعد الفوز علي برشلونة بثنائية ويعتلي صدارة الليغا

2021-10-24T19:14:05+03:00
2021-10-24T19:15:24+03:00
رياضة
حسن سليمان24 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

نجح الفريق المكلي من الفوز في الكلاسيكو الارض بهدفين من اللاعب دافيد ألابا و اللاعب لوكاس فاسكيز مقابل هدف ضمن الاسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني الليغا علي ملعب الكامب نو وقجم ريال مدريد اداء جميل خلال الكلاسيكو وبهذا الفوز ريال يعود الي صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة وبرسلونة في المركز الثامن.

منذ بداية اللقاء كان برشلونة أفضل من ريال مدريد خلال الشوط الاول ولكن بعد ربع ساعة ريال مدريد سيطرة علي اللقاء بكل قوة وكان الهدف الاول من اللاعب دافيد ألابا في الدقيقة 32 وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد هدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني كان ريال مدريد خطير وكان البرسا يحاول من اجل تسجيل هدف التعادل وكان ريال مدريد نجح من اضافة الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 90 من خلال اللاعب لوكاس فاسكيز , وسجل برشلونة الهدف الاول في اللقاء من اللاعب سيرجيو أجويرو في الدقيقة 95 وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا