سيلتا فيغو يجبر برشلونة علي التعادل علي ملعب بالايدوس
سيلتا فيغو ضد برشلونة

سيلتا فيغو يجبر برشلونة علي التعادل علي ملعب بالايدوس

حسن سليمان
2021-11-07T00:27:55+03:00
رياضة
حسن سليمان7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 12:27 صباحًا

علي ملعب بالايدوس سيلتا فيغو يقلب الطاولة علي برشلونة و ينهي اللقاء بتعادل بثلاثية مقابل ثلاثية ضمن الأسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني ووقف برشلونة عند النقطة 17 عشر في المركز التاسع في ترتيب الجدول واحب الارض سبلتا في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

نجح فريق برشلونة تسجيل ثلاثة اهداف دون رد خلال الشوط الاول وكان الهدف الاول من اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة الخامسة منذ بداية المباراة , حيث قدم برشلونة ادء جميل خلال الشوط الاول وكان الهدف الثاني لبرشلونة عند القديقة 18 من اللاعب سيرجيو بوسكيتش.

وسجل ممفيس ديباي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 34 وانتهي اللشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد , وفي الشوط الثاني قلب فريق سيلتا الطاولة علي برشلونة وسجل اللاعب اياغو اسباس الهدف الاول في الدقيقة 52 لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدف.

وكان الهدف الثاني لفريق سيلتا في الدقيقة 74 من اللاعب مانويل نوليتو حيث بعدها حاول من اجل تسجيل التعادل وتمكن اللاعب اياغو اسباس تسجيل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 96 وانتهي اللقاء بتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا