مانشستر سيتي يكتسح ليستر ويتصدر البريميرليج
مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

مانشستر سيتي يكتسح ليستر ويتصدر البريميرليج

حسن سليمان
2021-12-26T23:35:08+03:00
رياضة
حسن سليمان26 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 11:35 مساءً

السيتي ينجح بالفوز علي فريق ليستر بسيداسية مقابل ثلاثة اهداف ضمن الأسبوع التاسع عشر في بطولة الدوري الانجليزي وخاض اللقاء علي ملعب إستاد الاتحاد ويتصدر السيتي الترتيب الجدول برصيد 47 نقطة وفريق ليستر في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

سجل فريق السيتي اربع اهداف خلال الشوط الاول وكان الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من خلال اللاعب كيفين دي بروين كان السيتي مسيطر علي اللقاء منذ البداية , وكان الهدف الثاني من خلال اللاعب رياض محرز من ضربة جزاء في الدقيقة 14 بعد ضغط متواصل علي مرمى ليستر.

وسجل إلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 21 وكان الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 25 من امضي رحيم سترلينج من خلال ضربة جزاء , وانتهي الشوط الاول بتقدم السيتي برابعية دون مقابل , وخلال الشوط الثاني سجل اللاعب جيمس ماديسون الهدف الاول لفريق ليستر في الدقيقة 55.

وخلال الشوط الثاني سيطر فريق ليستر علي اللقاء وسجل اللاعب أديمولا لوكمان الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 59 وتمكن اللاعب كيليتشي إيهياناتشو من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65 لتصبح النتيجة 4-3 بعدها سجل السيتي هدفين من اللاعب ايميريك لابورت واللاعب رحيم سترلينج وانتهي اللقاء بفوز السيتي بسيداسية مقابل ثلاثة اهداف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا