أتلتيك بيلباو يطرد برشلونة من كأس ملك اسبانيا والريال يحقق الفوز
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

أتلتيك بيلباو يطرد برشلونة من كأس ملك اسبانيا والريال يحقق الفوز

2022-01-21T13:49:37+03:00
2022-01-21T13:49:45+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان21 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

اأتلتيك بيلباو يخرج برشلونة من بطولة كأس ملك اسبانيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين علي ملعب سان ماميس وفريق ريال مدريد يحقق الفوز علي إلتشي بهدفين مقابل هدف وتأهل كل من فريق بلباو وريال مدريد الي الدوري المقبل من البطولة.

كان الهدف الاول في المباراة لفريق بيلباو من اللاعب إيكار مونياين في الدقيقة الثانية وسجل برشلونة هدف الاول والتعادل في اللقاء في الدقيقة العشرون من خلال اللاعب فيران توريس وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني شهد هدف لكل فريق وكان الهدف الثاني لفريق بيلباو في الدقيقة 86 من خلال اللاعب اينييغو مارتينيز , وكان هدف برشلونة الثاني والتعادل في الدقيقة 90 من اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز وانتهي اللقاء بتعادل بهدفين مقابل هدفين.

واعلن الحكم علي الذهاب الي الاشواط الاضافية سجل فيها فريق بيلباو الهدف الثالث والفوز في اللقاء في الدقيقة 102 من اللاعب إيكار مونياين من خلال ضربة جزاء وانتهي اللقاء بفوز بيلباو بثلاثية مقابل هدفين , وتأهل بيلباو الي الدور المقبل وبرشلونة يودع البطولة.

وخلال لقاء ريال مدريد تمكن فريق إلتشي من اضافة الهدف الاول في الدقيقة 104 من اللاعب غونزالو فيردو , وكان هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 108 من امضي اللاعب ايسكو , وسجل ايدين هازارد الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 116 وانتهي اللقاء بفوز الريال وتاهل الي الدور المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..