برشلونة يدك شباك الاتلتيكو برباعية
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

برشلونة يدك شباك الاتلتيكو برباعية

حسن سليمان
2022-02-06T23:17:49+03:00
رياضة
حسن سليمان6 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 6 فبراير 2022 - 11:17 مساءً

برشلونة الأسباني يضرب شيباك أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين ويقفز الى المركز الرابع في ترتيب الليغا ضمن الأسبعو الثالث والعشرون من بطولة الدوري الاسباني علي ملعب الكامب نو ويتمركز برشلونة في المركز الرابع بعد هذا الفوز برصيد 38 نقطة وفريق الاتلتيكو في المركز الخامس.

كان الهدف الاول في المباراة عن الدقيقة الثامنة لفريق الاتلتيكو من خلال اللاعب يانيك فيريرا كاراسكو , وتمكن برشلونة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة وكان احب الهدف الاول لبرشلونة اللاعب جوردي ألبا , وسجل اللاعب بابلو مارتن باييز الهدف الثاني لرشلونة في الدقيقة 21 ليتقدم بهدفين مقابل هدف.

وتمكن اللاعب رونالد أراوخو من اضافة الهدف الثالث للبرسا في الدقيقة 43 وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدف , وسجل دانييل ألفيس الهدف الرابع في الشوط الثاني في الدقيقة 49 , وسجل لويس سواريز الهدف الثاني لفريق الاتلتيكو عن الدقيقة 58 وانتهي اللقاء بفوز البرسا برباعية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا