ريال مدريد يستعد لباريس بالفوز برباعية في شباك سوسيداد
الملكي

ريال مدريد يستعد لباريس بالفوز برباعية في شباك سوسيداد

2022-03-06T01:52:36+03:00
2022-03-06T01:52:43+03:00
رياضة
حسن سليمان6 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

نجح الفريق الأسباني ريال مدريد بالفوز علي فريق سوسيداد برباعية مقابل هدف علي ملعب سانتياغو برنابيو في الأسبوع السابع والعشرون ويستعد الملكي لمواجهة باريس في دوري الابطال يوم الاربعاء ويبتعد بصدارة اللاليغا بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه.

تمكن فريق سوسيداد بفتح باب التسجيل في اللقاء عند الدقيقة العاشرة من خلال اللاعب ميكيل اويارزابال بعد تنفيذ ضربة جزاء ليتقدم علي المكلي بهدف دون رد وحاول صاحب الارض علي المرمى وتمكن اللاعب إدواردو كامافينجا من اضافة الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 40 لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

وكان الهدف الثاني لريال مدريد من اللاعب لوكا مودريتش في القديقة 43 وانتهي الشوط الاول بتقدم الريال بهدفين مقابل هدف , وفي الشوط الثاني نجح كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 من خلال ضربة جزاء.

وسجل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الرابع في الدقيقة 79 ليتقدم الريال برباعية وانتهي اللقاء بالفوز الريال ليستعد لمواجهة باريس في الابطال في لقاء الاياب يوم الاربعاء المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا