ريال مدريد يتأهل الي نهائي الابطال في ريمونتادا عظيمة ضد مانشسترسيتي
رودريجو

ريال مدريد يتأهل الي نهائي الابطال في ريمونتادا عظيمة ضد مانشسترسيتي

2022-05-05T01:30:34+03:00
2022-05-05T01:30:43+03:00
رياضة
حسن سليمان5 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

في قلب مدريد وعلي ملعب سانتياغو برنابيو ريال مدريد يطرد مانشستر سيتي في ريمونتادا عظيمة بثلاثية مقابل هدف ليتأهل الي نهائي دوري ابطال اوروبا لمواجهة ليفربول يوم 28 مايو الجاري في باريس.

تمكن فريق السيتي من الفوز علي ريال مدريد في لقاء الذهاب برباعية مقابل ثلاثة اهداف والليلة في لقاء لاياب الريال يضرب مرمى السيتي بثلاثية مقابل هدف ليكون مجموع 6-5 لصالح ريال مدريد ليودع السيتي البطولة.

خلال الشوط الاول كان ريال مدريد صاحب الارض والجمهور يقاتل من اجل الهدف الاول حيث كان قريب ويهدر الفرص من امام المرمى وكان الهدف الاول لفريق السيتي في الدقيقة 73 من خلال اللاعب رياض محرز ليصعب المهمة علي الملكي.

وكان الهدف الاول لريال مدريد في اللقاء عند الدقيقة 90 من خلال اللاعب رودريجو لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف ولكن السيتي متفوق في لقاء الذهاب , ونجح رودريجومن بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92 ليتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف وتكون النتيجة 5-5.

ولعبة الفرقين الاشواط الاضافية نجح خلالها الريال من تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 98 وكان صاحب الهدف كريم بنزيما من خلال ضربة جزاء وانتهي اللقاء بتاهل ريال مدريد الي نهائي الابطال وودع السيتي البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا