مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا و يتوج بطلاً للبريميرليج
مانشستر سيتي بطلاً للبريمرليج

مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا و يتوج بطلاً للبريميرليج

2022-05-22T21:46:30+03:00
2022-05-22T21:46:39+03:00
رياضة
حسن سليمان22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

نجح فريق السيتي بقلب الطاولة علي فريق استون فيلا بعد تقدم بهدين في مرمى مانشستر وصنع السيتي ريمونتادا تاريخية وسجل ثلاثة اهداف مقابل هدفين وتوج بطلا لدوري الانجليزي في الاسيوع الثامن والثلاثون بفارق نقطة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني.

كان الهدف الاول في اللقاء من فريق استون فيلا في الدقيقة 37 من خلال اللاعب ماتي كاش حيث قدم خلال الشوط الاول اداء افضل من السيتي ونهي الشوط الاول بهدف دون مقابل , وكان الهدف الثاني لفريق استون في الدقيقة 69 من اللاعب فيليب كوتينيو.

وسجل اللاعب إلكاي جوندوجان الهدف الاول في اللقاء لفريق السيتي في الدقيقة 76 سيطر بعدها السيتي علي اللقاء وكان الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 78 من خلال اللاعب رودريغو هيرنانديز لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين.

وكان الهدف الثالث لفريق السيتي وهدف الفوز من خلال اللاعب إلكاي جوندوجان في الدقيقة 81 حيث سجل هدفين له في اللقاء وانتهي اللقاء بفوز فريق السيتي بثلاثية مقابل هدفين وتوج بطلا لدوري الانجليزي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا