ألمانيا بخماسية تهزم إيطاليا
دوري الامم الاوروبية

ألمانيا بخماسية تهزم إيطاليا

حسن سليمان
2022-06-16T01:42:18+03:00
رياضة
حسن سليمان16 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2022 - 1:42 صباحًا

ألمانيا تنجح بالفوز علي ايطاليا بخماسية مقابل هدفين في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا هو الفوز الأول للمنتخب الاماني في تاريخها علي إيطاليا في المباريات الرسمية تقدم خلال الشوط الاول المنتخب الاماني بهدفين دون رد وفي الثاني سجل ثلاثة اهداف ايطاليا هدفين.

كان الهدف الاول في الدقيقة العاشرة لمنتخب الاماني من اللاعب جوشوا كيميتش كان اداء الالمان رائع خلال اللقاء وكان توقيت الهدف الثاني عند الدقيقة 45 من خلال إلكاي جوندوجان خلال ضربة جزاء وانتهي الشوط بهدفين دون رد.

وسجل توماس مولر الهدف الثالث في الدقيقة 51 ليتقدم بثلاثية دون رد , وسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع والهدف الخامس في الدقيقة 68 والدقيقة 69 ليتقدم المنتخب بخماسية , وكان الهدف الاول لفريق ايطاليا في الدقيقة 78 من اللاعب ويلفريد نونتو.

واضافة منتخب ايطاليا الهدف الثاني في الدقيقة 90 من خلال اللاعب اليساندرو باستوني وانتهي اللقاء بفوز المانيا بخماسية مقابل هدفين في الفوز الاول علي ايطاليا في المباريات الرسمية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا