إنجاز غير مسبوق من لاعب ريال مدريد كريم بنزيما
Real Madrid's French forward Karim Benzema celebrates after scoring during the Spanish league football match between Club Deportivo Leganes SAD and Real Madrid CF at the Estadio Municipal Butarque in Leganes on April 15, 2019. (Photo by PIERRE-PHILIPPE MARCOU / AFP)

إنجاز غير مسبوق من لاعب ريال مدريد كريم بنزيما

حسن سليمان
2019-04-22T18:29:31+03:00
رياضة
حسن سليمان22 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 6:29 مساءً

حقق النجم الاول للريال مدريد كريم بنزيما إنجاز فريدا من لم يحققه اي لاعب قبل في البيت الملكي عبر تاريخه ، بمن فيهم زميله السابق الاسطورة كريستيانو رونالدو ، وفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية . إنجاز غير مسبوق من لاعب ريال مدريد

فقد تمكن الاعب الفرنسي كريم بنزيما من إحراز 8 اهداف متعابقة لفريقه ، دون أن ينجح أي لاعب أخر في ريال مدلريد في احراز أي هذه الاهداف .

وأصبح بنزيمة اول لاعب في النادي الملكي يحرز هذا العدد من الأهداف المتتالية بلا مقاطعة، وهو بحد ذاته إنجاز فريد لم ييحقق في تاريخ النادي الممتد علي مدي 117 عاما.

وبدأ كريم هذه السلسلة قبل 4 مباريات التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدفين.

ثم سجل الاعب الفرنسي هدف فريقه الوحيد امام فالنسيا في المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدفين لهدف.

ثم احرز بنزيمة هدفي فريقه في المباراة التي انتهت بفوز الريال علي إيبار.

وعاد واحرز هدف التعادل أمام ليغانيس الاثنين الماضي.

ويحتل بنزيمة حاليا المركز الثاني بين هدافي الدوري الإسباني ، برصيد 21 هدف،ويسبقه في ذلك نجم برشلونة ليونيل ميسي برصيد 33 هدفا، بينما يحل لويس سواريز ثالثا برصيد 20 هدفا.

رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا