ليفربول يضرب شباك بورنموث بتسعة في البريميرليج
آنفيلد

ليفربول يضرب شباك بورنموث بتسعة في البريميرليج

حسن سليمان
2022-08-28T18:44:29+03:00
رياضة
حسن سليمان28 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2022 - 6:44 مساءً

حقق فريق ليفربول الفوز الاول في الدوري الانجليزي علي فريق بورنموث بتسعية دون رد ضمن الأسبوع الرابع من انطلاق بطولة الدوري الانجليزي وخاض اللقاء علي ملعب آنفيلد ورفع رصيده الي 5 نقطة في المركز التاسع في ترتيب الجدول.

تمكن الفريق الانجليزي ليفربول من تسجيل خلال الشوط الاول خمس اهداف وفي الشوط الثاني تمكن من اضافة اربعة حيث تعرض لفربول للخسارة مرة وفوز وحيد وحقق التعادل في لقائين حيث الفوز الاول له في الدوري المحلي.

كان الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة الثالثة من اللاعب لويس دياز حيث كان مسيطر ليفربول علي القاء بشكل كامل , والهدف الثاني من اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة السادسة والهدف الثالث من ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 28خلال الشوط.

وكان الهدف الرابع من اللاعب روبرتو فيرمينو والخامس من اللاعب فيرجيل فان ديك وانتهي الشوط الاول بتقدم بخماسية دون مقابل , وكان الهدف السادس منذ بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46 من كريس ميفام هدف في مرماه.

وتمكن روبرتو فيرمينو من اضافة الهدف السابع والهدف الثامن من فابيو كارفالهو والهدف التاسع من اللاعب لويس دياز وانتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بتسعة اهداف دون مقابل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا