ريال مدريد يضحي بـ 14 لاعب في الصيف

ريال مدريد يضحي بـ 14 لاعب في الصيف

2019-05-16T03:01:24+03:00
2019-05-16T03:01:27+03:00
رياضة
حسن سليمان16 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ريال مدريد يقدم اسوء موسم له بعد خروج أفضل لاعب في العالم رونالدو الي نادي اليوفي , ويعيش لاعبي الفريق لحظات صعبة بعد الخروج من جميع البطولات هذا الموسم , وتقرر الأدارة اخد قرار بطرد 14 لاعب من الفريق من بيع او اعارة .

وتقول التقارير , أن إدارة الفريق تحدثت مع 14 لاعبًا، انه سيتم بيع بعضكم , والبعض الاخر سيعار الي نوادي اخرى في الانتقالات الصيفية. وأوضحت ادارة الفريق أنه تأكد رحيل الحارس نافاس ,وبيل ، كما أن ثيو هيرنانديز المعار إلى ريال سوسيداد ، لن يعود إلى ريال مدريد.

وكما سيرحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية , فاييخو و ريجيلون و سيبايوس و يورنتي، وايضا كوفاسيتش وخاميس ومارتن أوديجارد وأوسكار رودريجيز وإبراهيم دياز وماريانو دياز و فاسكيز.

وفي مشاورات داخل نادي ريال مدريد , ستعمل الأدارة علي ثورة في الفريق في الانتقالات لتعاقد مع نجوم كبيرة بعد رحل رونالدو عن الفريق , وستكون اول الاسماء الاعب هازارد .

وتوضح الادارة ان 14 لاعب في الفريق لا يقدمون مستوي عالي يليق في ريال مدريد,لذلك قررت الادارة التخلص منهم في الصيف المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا