ألمانيا تودع كاس العالم برغم من الفوز علي كوستاريكا
كوستاريكا ضد ألمانيا

ألمانيا تودع كاس العالم برغم من الفوز علي كوستاريكا

حسن سليمان
2022-12-02T00:50:32+03:00
رياضة
حسن سليمان2 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 12:50 صباحًا

ودع المنتخب الالماني بطولة كاس العالم برغم من الفوز علي كوستاريكا برباعية مقابل هدفين وحصد منتخب المانيا ثلاثة نقاط بالمركز الثالث وفي المركز الاول اليابان برصدي 6 نقاط وفي الثاني اسبانيا بـ4 نقاط حيث تاهل منتخب اليابان واسبانيا وودع المنتخب الالماني و كوستاريكا البطولة من المجموعة.

افتتح منتخب المانيا باب التسجيل الهدف الاول في الدقيقة العاشرة من اللاعب سيرج جنابري , وانتهي الشوط الاول بهدف الالمانية وخلال الشوط الثاني سجل اللاعب يلتسين تيخيدا هدف التعادل في الدقيقة 58 لتصبح هدف مقابل هدف.

وكان الهدف الثاني لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 70 من لاعب المانيا مانويل نوير هدف في مرماه , وسجل اللاعب كاي هافيرتز الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 73 بعد ضغط مستمر علي المرمى.

وكان الهدف الثالث لمنتخب المانيا من امضي اللاعب كاي هافيرتز في الدقيقة 85 وتمكن نيكلاس فولكروغ من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 89 وانتتهي اللقاء بفوز المانيا برباعية مقابل هدفين وخرج المنتخب الالماني من البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا