البرتغال تتخطي سويسرا وتبلغ ربع نهائي كاس العالم
البرتغال ضد سويسرا

البرتغال تتخطي سويسرا وتبلغ ربع نهائي كاس العالم

حسن سليمان
2022-12-07T01:10:24+03:00
رياضة
حسن سليمان7 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 1:10 صباحًا

البرتغال نجح بالفوز علي سويسرا بسداسية مقابل هدف في لقاء ثمن نهائي كاس العالم وقد احتضن ملعب استاد لوسيل المباراة وتأهل الي ربع نهائي حيث سوف يواجه منتخب المغرب بعد الفوز علي اسبانيا.

كان الهدف الاول في اللقاء من الاعب جونكالو راموس في الدقيقة 17 بععد اكثر من فرصة علي المرمة حيث سيطرة البرتغال لي اللقاء , وسجل كيبلير لافيران بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 33 وانتهي الشوط بتقدم بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني خمس اهداف اربع للبرتغال وهدف لمنتخب سويسرا , وتمكن جونكالو راموس من تسجيل الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 51 وكان الهدف الرابع من رافائيل جوريرو في الدقيقة 55 ليتقدم برباعية دون رد.

ونجح مانويل أكانجي من تسجيل الهدف الاول لمنتخب سويسرا في الدقيقة 58 , وكان الهدف الخامس للبرتغال من اللاعب جونكالو راموس في الدقيقة 67 حيث سجل هاتريك في اللقاء , والهدف السادس من رفائيل لياو في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز البرتغال بسداسية مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا