‏مانشستر سيتي يهزم ليفربول ويتأهل لدور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
محرز

‏مانشستر سيتي يهزم ليفربول ويتأهل لدور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

حسن سليمان
2022-12-23T02:33:18+03:00
رياضة
حسن سليمان23 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 2:33 صباحًا

‏تمكن الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز مساء اليوم ضمن بطولة كأس المحترفين الإنجليزية على فريق ليفربول بثلاثية مقابل هدفين والتأهل فريق السيتي إلى دور الثمانية من كاس المحترفين وقد احتضن ملعب إستاد الاتحاد اللقاء.

‏العودة إلى الدوريات المحلية بعد نهاية كأس العالم نجح ‏مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد نجح اللاعب هالاند من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بعد ضغط متواصل من الفريقين ، وكان الهدف الأول لفريق ليفربول والتعادل من اللاعب كارفالهو في الدقيقة 20 وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

‏وسجل اللاعب رياض محرز الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني يتقدم بالنتيجة بهدفين مقابل هدف ، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني ليفربول وتعادل في اللقاء في الدقيقة 48 حيث كان اللقاء مشتعل بين الفريقين.

‏وسجل اللاعب ناثان أكي الهدف الثالث في اللقاء لفريق مانشستر ستي عند الدقيقة 58 وحاول ليفربول على المرمى من اجل التعديل دون فائدة وانتهى اللقاء بفوز مانشستر بثلاثية مقابل هدفين وتأهل الا ‫1\4‬ نهائي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا