آرسنال ‏يهزم وست هام يونايتد ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
آرسنال

آرسنال ‏يهزم وست هام يونايتد ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2022-12-27T08:26:19+03:00
رياضة
حسن سليمان27 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 8:26 صباحًا

‏يواصل الفريق الإنجليزي أرسنال صدارة الترتيب الدوري الإنجليزي رصيد 40 نقطة بالمركز الأول بعد تحقيق الفوز على فريق وست هام يونايتد ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبقى وست هام في المركز السادس عشر رصيد 14 نقطة.

‏احتضن أستاذ الإمارات اللقاء بين الارسنال وفريق وست هام يونايتد في الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري المحلي وقد تمكني الارسنال من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وسجل اللاعب سعيد بن رحمة الهدف الاول لفريق وست هام في الدقيقة 27 من خلال ضرب الجزاء انتهى الشوط الأول بهدف دون مقابل.

‏وخلال الشوط الثاني قلب فريق الارسنال الطاولة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 57 من أمضى اللاعب بوكايو ساكا ، سيطرة الارسنال على اللقاء اتمكن من اضافة الهدف الثاني من اللاعب غابرييل مارتينيلي عند الدقيقة 58 يتقدم الارسنال بهدفين مقابل هدف.

‏حاول فريق وست هام على مرمى الارسنال من أجل تسجيل هدف التعديل ولكن الارسنال اتمكن من اضافة الهدف الثالث في اللقاء عند الدقيقة 69 من خلال لللاعب إدوارد نيكيتاه ، وانتهى اللقاء بفوز الارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد 15 مباراة

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا