برشلونة يفوز بصعوبة علي إنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا
لاعب برشلونة

برشلونة يفوز بصعوبة علي إنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا

حسن سليمان
2023-01-05T18:56:29+03:00
رياضة
حسن سليمان5 يناير 2023آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2023 - 6:56 مساءً

‏حقق فريق برشلونة الفوز على انتر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في بطولة كأس ملك إسبانيا حيث احتضان ملعب انتونيو سولانا اللقاء و تأهل برشلونة إلى ‫1\8‬ نهائي البطولة ، وتمكن برشلونة من تحقيق الفوز بصعوبة بعد خوض أشواط إضافية خلال اللقاء.

‏أحتاج فريق برشلونة 4 دقائق من اجل فتح باب التسجيل في اللقاء من خلال اللاعب رونالد أراوخو ، حاول بعدها صاحب الأرض الضغط على مرمى برشلونة من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة في اللقاء بالرغم من محاولات برشلونة على المرمى من أجل تأمين وتسجيل الهدف الثاني ما انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون مقابل.

‏خلال الشوط الثاني تمكن فريق انترسيتي من تسجيل الهدف الأول بالتعادل في الدقيقة 59 من أمضي اللاعب اوريول سولديفيلا ، وسجل عثمان ديمبلي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 66 لا تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف ، وسجل اوريول سولديفيلا الهدف الثاني وتعادل في الدقيقة 72 و الهدف الثاني له في اللقاء.

‏وكان الهدف الثالث لفريق برشلونة من اللاعب رافينيا في الدقيقة 77 ، وتمكن صاحب الأرض من تسجيل الهدف الثالث والتعادل من اللاعب اوريول سولديفيلا في الدقيقة 86 حيث اسجل له ثلاثة اهداف خلال اللقاء وانتهى اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة وتتجه الحكم إلى الأشواط الإضافية.

‏وخلال الشوط الإضافي الأول حاول برشلونة بكل قوة على المرمى من أجل تسجيل الهدف الرابع والفوز والصعود إلى دور 16 ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا وتمكن اللاعب أنسو فاتي من تسجيل الهدف الرابع والفوز في الدقيقة 104 وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وتأهل الدور المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا