‏نابولي يمطر شباك يوفنتوس بخماسية
نابولي

‏نابولي يمطر شباك يوفنتوس بخماسية

حسن سليمان
2023-01-14T12:43:22+03:00
رياضة
حسن سليمان14 يناير 2023آخر تحديث : السبت 14 يناير 2023 - 12:43 مساءً

‏سجل فريق نابولي خماسية مقابل هدف في مرمى فريق اليوفي ضمن الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الإيطالي حيث احتضن ملعب دييغو ارماندو مارادونا اللقاء ويغرد وحيداً بصدارة الكالشيو رصيد 47 نقطة في المركز الأول.

‏افتتح فريق نابولي باب التسجيل في الدقيقة الرابعة عشر من خلال اللاعب فيكتور أوسيمين بعد اكثر من محاولة الفرصة متاحة على مرمى اليوفي ، وتمكن اللاعب خفيشا كفاراتسخيليا من إضافة الهدف الثاني لفريق نابولي في الدقيقة 39 ، وكان هدف اليوفي في الدقيقة 42 من خلال اللاعب أنخيل دي ماريا حيث انتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين مقابل هدف.

‏وخلال احداث الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 55 تمكنا نابولي من اضافة الهدف الثالث من اللاعب أمير رحماني حاول بعدها فريق اليوفي على مرمى نابولي من اجل التسجيل الثاني ولكن فشل ، ونجح اللاعب فيكتور أوسيمين بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 65 يتقدم اليوفي برباعية مقابل هدف.

‏لم يقف فريق اليوفي حاول على المرمى في أكثر من فرصه دون الفائدة ولكن كان فريق نابولي أقوى وأفضل اتمكن من اضافة الهدف الخامس من اللاعب إليف إلماس في الدقيقة 72 لينتهي اللقاء بفوز نابولي بخمسة أهداف مقابل هدف على فريق اليوفي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا