‏برشلونة يتوج بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد
فريق برشلونة

‏برشلونة يتوج بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد

حسن سليمان
2023-01-16T02:55:09+03:00
رياضة
حسن سليمان16 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2023 - 2:55 صباحًا

‏حقق برشلونة الفوز علي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف علي ملعب استاد الملك فهد الدولي و توج بطلا لكأس السوبر الأسباني للمرة الرابعة عشر بتاريخه حيث شهد اللقاء أداء قوي وجيد ونتيجة للفريق الأسباني برشلونة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأسباني.

‏دخل برشلونة اللقاء وكان يبحث عن تسجيل الهدف الأول في نهائي كأس السوبر الأسباني في مرمى ريال مدريد حيث كان مسيطر على اللقاء وأتمكن من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 33 وخلال اللاعب بابلو مارتن باييز بعد اكثر من محاولة علي المرمى ليتقدم بهدف دون رد.

وكان الهدف الثاني لبرشلونة في اللقاء من اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 45 وانتهي الشوط الاول بتقدم هدفين دون رد ، وتمكن برشلونة من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 من اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز ، وسجل كريم بنزيما الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 92 وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف وتوج بطلا لكأس السوبر الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا