ريال مدريد يتأهل الي ربع نهائي كأس ملك اسبانيا بالفوز علي فياريال
رودريغو

ريال مدريد يتأهل الي ربع نهائي كأس ملك اسبانيا بالفوز علي فياريال

حسن سليمان
2023-01-20T12:37:11+03:00
رياضة
حسن سليمان20 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2023 - 12:37 مساءً

‏حقق ريال مدريد الفوز على فريق فياريال بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل الي ‫ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا حيث احتضن ملعب لاسيراميكا اللقاء وبهذا الفوز ريال مدريد يفك عقدة ست سنوات بعدم الفوز على ملعب فياريال.

‏تقدم صاحب الأرض فياريال علي الريال بهدفين دون رد حيث يتمكن اللاعب ايتيان كابوي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ، واضافة اللاعب سامويل شوكويزي الهدف الثاني في الدقيقة 42 وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق فياريال بهدفين دون مقابل.

‏وخلال الشوط الثاني قلب ريال مدريد الطاولة على صاحب الأرض وتمكن اللاعب فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 57 , وتمكن إيدير ميليتاو من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 69 لتصبح النتيجه هدفين مقابل هدفين.

‏حاول كل فريق على المرمى من أجل تسجيل هدف الفوز والتأهل ونجح اللاعب داني سيبايوس في الدقيقة 86 من تسجيل الهدف الثالث للريال مدريد هدف الفوز والتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع نهائي كأس الملك وودع صاحب الأرض فياريال البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا