‏ارسنال يهزم مانشستر يونايتد ويؤمن صدارة البريميرليج
زينتشينكو

‏ارسنال يهزم مانشستر يونايتد ويؤمن صدارة البريميرليج

حسن سليمان
2023-01-23T00:20:20+03:00
رياضة
حسن سليمان23 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 12:20 صباحًا

‏حقق فريق ارسنال الفوز على مانشستر يونايتد الثلاثية مقابل هدفين في الأسبوع الواحد والعشرون ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويتصدر الارسنال في الجدول في رصيد 50 نقطة وبقى فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

‏ افتتح مانشستر يونايتد باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة السابعة عشر من خلال اللاعب ماركوس راشفورد بعد اكثر من محاولة على المرمى ليتقدم بالهدف الأول ، وتمكن إدوارد نيكيتاه من تسجيل الهدف الأول والتعادل في فريق الارسنال في الدقيقة 24 وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وسجل فريق ارسنال الهدف الثاني في الدقيقة 53 وخلال اللاعب بوكايو ساكا ليتقدم بهدفين مقابل هدف ، وسجل فريق مانشستر يونايتد الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 59 من ليساندرو مارتينيز ، وكان الهدف الثالث فريق الارسنال في الدقيقة 90 من أمضى اللاعب إدوارد نيكيتاه لينتهي اللقاء بفوز ارسنال بثلاثية مقابل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا