برشلونة يفوز بصعوبة علي جيرونا في الدوري الاسباني
برشلونة

برشلونة يفوز بصعوبة علي جيرونا في الدوري الاسباني

حسن سليمان
2023-01-28T23:55:40+03:00
رياضة
حسن سليمان28 يناير 2023آخر تحديث : السبت 28 يناير 2023 - 11:55 مساءً

‏تمكن فريق برشلونة لتحقيق الفوز في الأسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة الدوري الأسباني على فريق جيرونا بهدف دون مقابل حيث تحتضن ملعب إستادي مونتيليفي اللقاء وسع الفارق مع ريال مدريد إلى ست نقاط مؤقتا برصيد 47. وريال مدريد بواحد وأربعين نقطة بفارق لقاء للريال.

‏لم يكن اللقاء سهل على فريق برشلونة حيث يعد فريق جيرونا عنيد ويسبب المتاعب للبرشا ولكن كان يحاول برشلونة على المرمى بكل قوة من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن كان دفاع جيرونا خلال الشوط الأول قوي ولم يقبل أي هدف حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية.

‏وبعد اكثر من محاولة وفرصة لفريق برشلونة يتمكن اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز من إضافة الهدف الأول في الدقيقة 63 يتقدم برشلونة بالهدف الأول في اللقاء وحاول بعدها صاحب الأرض على المرمى من أجل التعادل ولكن كانا دفاع برشلونة صلب وانتهى اللقاء بفوز فريق برشلونة بهدف دون مقابل وصعد إلى النقطة السابعة وأربعون في المركز الأول.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا