ريال مدريد يتوج بطلاً لكأس العالم للاندية علي حساب الهلال
ابطال العالم

ريال مدريد يتوج بطلاً لكأس العالم للاندية علي حساب الهلال

حسن سليمان
2023-02-12T01:24:18+03:00
رياضة
حسن سليمان12 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 1:24 صباحًا

رفع ريال مدريد الاسباني لقب كاس العالم للاندية بعد الفوز علي الهلال السعودي بخماسية مقابل ثلاثة حيث تمكن الملكي برفع القب للمرة الثامنة بتاريخ النادي ، نجح الريال بتسجيل خلال الشوط الاول هدفين مقابل هدف.

افتتح اللاعب فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الاول في نهائي خلال الدقيقة ١٣ ، وتمكن فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة ١٨ ، وكان الهدف الاول لفريق الهلال في الدقيقة ٢٦ من امضي اللاعب موسى ماريغا وانتهي الشوط بهدفين مقابل هدف.

ونجح كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث خلال الشوط الثاني بتحديد عند الدقيقة ٥٤ بعد ضغط متواصل من الملكي ، وكان الهدف الرابع من فيديريكو فالفيردي في الدقيقة ٥٨ حيث سجل الثاني له في اللقاء.

وتمكن لوسيانو فيتو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة ٦٣ ، وكان الهدف الخامس من اللاعب فينيسيوس جونيور في وكان توقيت الهدف في الدقيقة ٦٩ ، ونجح لوسيانو فيتو من تسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة ٧٩ وانتهي اللقاء بفوز الريال بخماسية مقابل ثلاثة وتويج الريال بطلا لكاس العالم للاندية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا